تقرير: Samsung Galaxy S6 مصنوع من الزجاج بإطار معدني

التقارير السابقة حول Samsung Galaxy S6 كانت تتحدث عن تصنيع الهاتف بشكل كامل من المعدن، لكن الآن في تقريرٍ جديد قادم من كوريا يُفيد بأن الهاتف قد يتم تصنيعه من الزجاج مع إطار معدني!
المصدر أشار إلى أن Samsung Galaxy S6 من الجهة الخلفية سيكون مصنوعًا من مواد الزجاج وكذلك الجهة الأمامية كونها تتضمن الشاشة كما في هواتف آيفون السابقة، هذا بالإضافة إلى إطار معدني كما في Galaxy Note 4. وفي حال كان هذا التقرير صحيحًا فمن المتوقع أن تكون البطارية غير قابلة للإزالة؛ وبذلك قد يفقد الهاتف ميزة مهمة وهي إمكانية تبديل البطارية.

وبحسب المعلومات السابقة، من المفترض أن تكون مواصفات Samsung Galaxy S6 عالية جدًا مع وجود شاشة بدقة QHD ومعالج ثماني النواة يدعم معمارية 64 بِت مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، هذا بالإضافة الى اعتماد الشركة على تصميم جديد تحت “مشروع زيرو”.
ولكن يبقى السؤال الأهم، وعلى فرض انتقال سامسونج من استخدام البلاستيك الى الزجاج، هل سوف يُرضي مُحبي هذه الشركة؟ وهل سيكون هذا الزجاج مقاومًا لظهور البصمات وقاسيًا الى درجة عدم الكسر بسهولة؟ دعونا نعرف رأيكم في التعليقات.
المصدر: Ddaily
الوسوم:

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "تقرير: Samsung Galaxy S6 مصنوع من الزجاج بإطار معدني"


الابتسامات الابتسامات