الهاتف HTC One M9 مع ساعة ذكية قادمان في مارس

نشر موقع “بلومبرغ” تقريرًا عن قدوم الهاتف الرائد HTC One M9 مع أول ساعة  ذكية للشركة في مارس، وهذا الشهر يصادف موعد المؤتمر الصحفي الذي أعلنت عنه شركة إتش تي سي في 1 مارس/اذار على هامش المؤتمر العالمي للنقال (الجوال) CES 2015 في برشلونة – إسبانيا.
وتحدث التقرير عن بعض مواصفات HTC One M9 مُشيرًا إلى تزويده بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل بالإضافة الى كاميرا أمامية بتقنية “ألترابيكسل” الموجودة في الكاميرا الخلفية للهاتف الحالي HTC One M8.
المعالج الذي سيعمل به الهاتف هو من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراغون 810 ثمانية النواة بمعمارية 64 بِت، كما أشار المصدر ايضًا الى تحسينات على مستوى الصوت بتقنية Dolby بدلاً من Beats التي أصبحت مُلكًا لشركة آبل.

أما الساعة الأولى الذكية من إتش تي سي، فالمعلومات عنها شحيحة، ويقول المصدر بأنها مزوّدة بعتاد لمتابعة اللايقة البدنية، ومن المفترض ان تعمل على منصة اندرويد وير Android Wear المخصصة للأجهزة الذكية القابلة للإرتداء بالإضافة الى واجهة مخصصة من الشركة بدون تفاصيل.
للمزيد من الأخبار عن هاتف إتش تي سي القادم، يمكنكم متابعتها عبر رابط تغطيتنا [HTC One M9].
المصدر: Bloomberg
الوسوم:

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "الهاتف HTC One M9 مع ساعة ذكية قادمان في مارس"


الابتسامات الابتسامات