واتس اب يدعم المكالمات الصوتية للجميع رسميًا

بعد فترة تجريبية لمدة شهر تقريبًا اعتمدت فيها شركة واتس اب WhatsApp على نظام الدعوات في تفعيل وتشغيل المكالمات الصوتية في خدمتها الشهيرة للمحادثة، بدأت الآن اخيرًا بإرسال تحديث جديد يقوم بتفعيل ميزة المكالمات الصوتية في تطبيق واتس اب اندرويد بدون الحاجة إلى اتصال او أي نوع من الطُرق الاُخرى لتشغيلها.
تحديث تطبيق واتس اب إصدار 2.12.19 (أو اللاحقة) سيقدم لكافة مستخدمي اندرويد ميزة المكالمات الصوتية المجانية، وسيظهر ضمن التطبيق تبويب خاص للمكالمات Calls والذي يتضمن سجل المكالمات بالإضافة إلى ظهور أيقونة قبضة سماعة هاتف للبدء بإجراء المكالمات ضمن نافذة المحادثة مع أي جهة اتصال، كما يمكن إجراء الاتصالات ايضًا من خلال اللمس على صورة أي جهة اتصال واختيار الاتصال الصوتي ضمن قائمة الدردشات أو جهات الاتصال.
واتس اب يدعم المكالمات الصوتية للجميع رسميًا
وكما تعودنا في إرسال تحديثات تطبيقات اندرويد عبر متجر جوجل بلاي؛ سيتم إرسال تحديث تطبيق واتس اب الجديد الذي يقوم بتفعيل ميزة المكالمات الصوتية بشكل تدريجي لكافة مستخدمي التطبيق خلال الساعات والأيام القادمة.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة كانت قد قامت في التحديث السابق بدعم تشغيل واتس اب على الكمبيوتر عبر الويب رسميًا.
ما رأيكم بميزة المكالمات الصوتية المجانية في واتس اب؟ شاركونا ذلك في التعليقات.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "واتس اب يدعم المكالمات الصوتية للجميع رسميًا"


الابتسامات الابتسامات