ويندوز 10 ستكون ترقية مجانية لمستخدمي نظام التشغيل Windows 7 و8 و8.1



أخذت مايكروسوفت الأغلفة من بناء المستهلك من ويندوز 10 خلال الحدث الليلة الماضية، مثير أكد اشتباه يشاع منذ فترة طويلة أن أحدث نظام التشغيل سيكون على ترقية مجانية. للسنة الأولى بعد Windows 10 إطلاق أنها ستكون ترقية مجانية تماما عن أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 7، ويندوز 8.1، أو ويندوز فون 8.1 أنظمة التشغيل.

خلال الحدث أيضا بدأت مايكروسوفت نتحدث عن ويندوز 10 'كخدمة "، وهو ما تسبب بعض الالتباس حول ما إذا كان الترقية ستكون فقط مجانا لمدة عام واحد قبل تتطلب اشتراك سنوي. أقرت Microsoft منذ ذلك لن تكون هناك تكاليف إضافية تعلق على ويندوز 10 اشترى مرة واحدة أو ترقية إلى.

مما يجعل من نظام التشغيل ويندوز 10 على ترقية مجانية بالتأكيد يجعل من احتمال أكثر إثارة للاهتمام، وكنا مفاجأة سارة أن أدرجت ويندوز 7 للمستخدمين أيضا في الخطة. لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر أن يعادل على وجه التحديد لتحرير الوصول إلى دايركت 12 دعم، والتي سوف تكون حصرية على ويندوز 10.

في مزيد من الأخبار حول نظام التشغيل، ونظام البحث Cortana مايكروسوفت أيضا أن يجعل ظهور له على إصدارات سطح المكتب من نظام التشغيل Windows 10. هذا يسمح للمستخدمين للتعبير بسهولة البحث، والتطبيقات المفتوحة أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني، وسوف يكون موجودا بجوار الزر ابدأ لسهولة الوصول.

سوف يكون الآن تطبيقات الشامل في جميع أجهزة ويندوز 10، سواء كانت الهاتف أو الجهاز اللوحي، وأجهزة الكمبيوتر، أو حتى أجهزة إكس بوكس واحد. وسوف شراء واحد التطبيق على جهاز واحد تأكد من أنها تعمل في جميع الأجهزة الذي قمت بالدخول.

على إصدار سطح المكتب ستظهر هذه التطبيقات كما الاختصارات القياسية، ولكن مايكروسوفت الدس أيضا واجهة المستخدم ويندوز 8 التي تركز الحديث في إعادة بنائه قائمة ابدأ في ويندوز 10. أولئك الذين يفضلون ويندوز 8 بلاط لايف تخطيط ويمكن أيضا توسيع هذا في وضع ملء الشاشة.

الآن انها على ترقية مجانية ويندوز 7 ويندوز 8 للمستخدمين، هل هناك أي سبب من اليسار إلى عدم جعل الترقية؟ هو ويندوز 10 ما يكفي من هزة في النهاية إلى جعل هذه الخطوة من W7 المجدي؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك!



للتحميل

Latest Build : 9879

32 Bit



64 Bit

Installation Code:

NKJFK-GPHP7-G8C3J-P6JXR-HQRJR


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "ويندوز 10 ستكون ترقية مجانية لمستخدمي نظام التشغيل Windows 7 و8 و8.1"


الابتسامات الابتسامات