طريقتين لنقل التطبيقات الذاكرة الخارجية بدون ROOT


مشكل امتلاء الذاكرة الداخلية للهاتف تعد من اكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدمو الهواتف الذكية . فيلجؤون الى حلول ترقيعية قد لاتؤدي الى النتيجة المبتغات .
  ولكن لا تقلق في هذه التدوينة سأعرفك على تطبيق جميل جدا سيمكنك من تحويل جميع اتطبيقات التي اخترتها الى ذاكرة الهاتف الخارجية وبدون صلاحيات الروت ’’ أولا نقوم بتحميل تطبيق APPS MOVABLE تم الدخول اليه ستجد العديد من التطبيقات جميعها سبق تثبيثها في الهاتف كما هو موضح في أول خيار في الصورة

لكي تقوم بنقل أي تطبيق يكفي الضغط مطولا على التطبيق المراد نقله وستنبثق لك نافذة


الأن سنختار apps info 
ثـــم ستظهر لك نافذة التطبيق نختار move to sd card 

تماام مبروك عليك عليك الطريقة الأولى ..
نمر لشرح الطريقة التانية ..
سنحتاج أولا لتطبيق   AppMGR III

ﺑﻌﺪ ﺗﺜﺒﻴﺖ ﺍﻟﺘﻄﻴﻴﻖ ﻓﻮﺭ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﻴﻪ ﺳﻴﻘﻮﻡ ﺑﻌﻤﻞ ﺗﻬﻴﺌﺔ ﺳﺮﻳﻌﺔ ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺘﺤﻮﻳﻠﻬﺎ ﺍﻟﻰ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ sd card ﻛﻤﺎ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭﺓ ﺍﻟﺘﺎﻟﻴﺔ :


ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻳﺴﺘﻜﻤﻞ ﺗﻬﻴﺌﺔ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺳﻨﺠﺪ ﺗﻼﺕ ﻗﻮﺍﺋﻢ ﺑﺎﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻛﻤﺎ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭﺓ :
 
movable : ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﺑﺎﻟﻠﻮﻥ ﺍﻷﺯﺭﻕ ﺍﻟﺪﺍﻛﻦ ﺗﻌﻨﻲ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺎﺡ ﺗﺤﻮﻳﻠﻬﺎ ﺍﻟﻰ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ
sd card
 on sd card : ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﺑﺎﻟﻠﻮﻥ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺗﻌﻨﻲ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ sd card
phone only : ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﺩﺍﺕ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻷﺧﻀﺮ ﺗﻌﻨﻲ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﻓﻘﻂ ﻋﺒﺮ ﺩﺍﻛﺮﺓ ﺗﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻛﻤﺎ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭﺓ ﻓﻬﻲ ﺗﻌﺮﺽ ﻟﻨﺎ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻖ AppMGR III ﻛﺎﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺃﻭ ﻧﻘﻞ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺃﻭﺍﺧﻔﺎﺉ ﺃﻱ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺗﺮﻳﺪ .
ﻟﻨﻘﻞ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ move apps ﺳﺘﻈﻬﺮ ﻟﻨﺎ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺎﺧﺘﻴﺎﺭ ﻧﻘﻞ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺼﻐﻂ ﻋﻠﻰ move all

ﺍﻟﺘﻲ ﻻﻧﺮﻳﺪﻫﺎ ﺍﻥ ﺗﻨﺘﻘﻞ ﺍﻟﻰ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻦ sd card ﻛﺘﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ ﻟﻜﻲ ﻻﺗﺤﺼﻞ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺗﺸﻐﻴﻠﻪ ﻭﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻣﻨﺼﺔ ﺟﻮﺟﻞ ﻭﻧﻀﻐﻂ ﺑﻌﺪﻫﺎ ok ﻭﻧﺎﻛﺪ ﺩﺍﻟﻚ ﺍﺩﺍ ﻇﻬﺮﺕ ﻟﻨﺎ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻟﻠﺘﺄﻛﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭ .



.
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻳﺘﻢ ﻧﻘﻞ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ وبهذا سيتنتهي معاناتك مع تحويل التطبيقات أو ذيق ذاكرة التخزين بالهاتف وكل هذا بدون الحاجة لروت

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "طريقتين لنقل التطبيقات الذاكرة الخارجية بدون ROOT"


الابتسامات الابتسامات