حل بعض مشاكل play store


الاخطاء التاليه هى الاخطاء الشائعه فقط والتى تحدث مع انا شخصيا.واذا واجتك مشاكل أخرى غير مدرجه ادناه لا تتردد فى مشاركتها معنا فى التعليقات لنفوم بحلها سويا.

Google Play Store Error DF-BPA-09 "Error Processing Purchase"

تحدث هذه المشكله لدى معظمنا عند تحميل تطبيق ما من المتجر وعند تحميل نفس التطبيق الذى حدث فيه المشكله فأن المشكله تذهب .هذه المشكله لا تحدث لمستحدم معين وأخر لا انها مشكل فى متجر التطبيقات بعينه ونأمل أن تحل فى أقرب وقت ممكن، ولحلها أتبع التالى..


  1. أذهب الى أعدادات الجهاز
  2. أضغط على التطبيقات أو مدير التطبيقات (الاسم يختلف أعتمادا على نوع جهازك)
  3. أنتقل الى تبويب الكل 
  4. هم بالبحث فى الاسفل حتى تجد Google Services
  5. أخيرا فم بأختير "مسح الاعدادات" واضغط موافق

هنا بعض أخطاء متجر التطبيقات Google Play وطريقة حلها. © DROIDPOINT
Google Play Store Error 495

المشكله

المشكله تحدث عن تحميل او تحديث تطبيق ما من متجر التطبيقات

الحل

أمسح بيانات Google play من أعدادات> التطبيقات > الكل > Google Play Store > أمسح البينات. أمسح اليانات من Google خدمات ايضا (ملاحظه: هذا يتطلب تسجيل الدخول مره أخر الى حسابك فى متجر التطبيقات (كما لو انك قمت بعمل أستعادة ضبط المصنع تماما).

Google Play Store Error 941

المشكله

التوقف أثناء التحميل

الحل

أذهب الى الاعدادات > التطبيقات > الكل > Google Play متجر وقم بمسح ذاكره التخزين المؤقته. فى نفس وقم بالتحديث مره أخرى
مسح ذاكرة التخزين المؤقته والبيانات لمتجر Google play يقوم بحل الكثير من المشاكل الشائعه .© DROIDPOINT
Google Play Store Error 504

المشكله

التطبيق لا يمكن تحميله بسبب خطأ ما

الحل

كاعادة. أذهب الى. الاعدادات > التطبيقات > الكل > Google Play متجر وامسح ذاكره التخزين المؤقته للتطبيق والبيانات أيضا. وايضا قم بمسح بينات التحزين المؤقته وبيانات خدمات Google.

Google Play Store Error 491

المشكله

يستحيل التحميل أو التحديث

الحل

قم بازالة حساب جوجل الخاص بك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات لجهازك، ثم الحسابات وجوجل. أضغط إزالة الحساب. إعادة تشغيل جهاز الاندرويد الخاص بك وإضافة حساب جديد. وبعد ذلك، في إعدادات، انتقل إلى تطبيقات وانتقل الى "الكل" من التطبيقات الخاصة بك. انتقل لأسفل إلى خدمات Google، ثم انقر فوق مسح البيانات وأخيرا فم بعمل فرض الايقاف.

Google Play Store Error 498

المشكله

انقطاع التحميل من متجر Google Play

الحل

والمشكلة هي أن ذاكرة التخزين المؤقت فى الجهاز ممتلئ. قم بحذف التطبيقات والملفات الغير الضرورية. قم بأعادة تشغيل هاتفك في وضع الريكوفر عن طريق الضغط على زر خفض الصوت وزر الرئيسية (لأجهزة سامسونج) أو خفض مستوى الصوت و زر الاغلاق (لمعظم الأجهزة الأخرى). يوفر هذا الوضع بضعة خيارات. قم بأختيار wipe cache partition من خلال التنقل بين الخيارات من زر خفض و رفع الصوت. وللتأكيد باستخدام زر الاغلاق أو الباور

Google Play Store Error 919

المشكله

تحميل التبيقات تعمل و لكن لا يمكن فتحه بع أنتهاء التحميل

الحل

هو ببساطة ليس هناك مساحة أكبر على الروبوت الخاص بك. إزالة جميع البيانات غير الضرورية كا: الموسيقى وملفات الفيديو أو التطبيقات الكبيرة.

Google Play Store Error 413

المشكله

يستحيل تنزيل التطبيقات أو تحديثات . إذا كنت تستخدم بروكسى، وتذكر أنه قد يسبب مشاكل مع تشغيل متجر Google Play.

الحل

في الاعدادات، أذهب الى تطبيقات (أو مدير التطبيق)، ثم مرر إلى الكل. انتقل لأسفل إلى خدمات Google وقم بالضغط على مسح البياناتومن ثما فرض الايق للتطبيق. تفعل الشيء نفسه مع تطبيق متجر Google Play ومسح ذاكرة التخزين المؤقت من متصفح الإنترنت الخاص بك.

Google Play Store Error 921

المشكله

لا يمكنك تحميل التطبيق.

الحل

حاول حذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق متجر Google Playوأذا لم يعمل هذا، قم بحذف جميع بيانات تطبيق متجر Google Play ولكن يرجى أخذ العلم بأن هذا سوف يقوم بحذف كافة الإعدادات التي قمت بها بالفعل. وكا تجربه أخيرا، قم بإزالة حساب Google الخاص بك، قم بإعادة تشغيل الجهاز وإدخاله مرة أخرى.


Google Play Store Error 403

المشكله

يستحيل التحميل والطلب '' محظور ''. يحدث هذا عادة عندما تستخدم حسابين جوجل لشراء التطبيقات على جهاز واحد.

الحل

أذهب لمتجر Google Play مع حساب Google الصحيح. إلغاء تثبيت التطبيق في الذى حدث فيه المشكله. ثانيا قم بمحاولة للحصول على التطبيق من Google Play مرة أخرى وانقر على زر الشراء.


Google Play Store Error 923

المشكله

يستحيل التحميل: خطأ أثناء المزامنة حساب Google الخاص بك أو الذاكرة المؤقتة غير كافية.

الحل

قم بإزالة حساب جوجل الخاص بك وحذف أي من التطبيقات عديمة الفائدة التي هي مجرد أخذ مساحة. وبعد ذلك، أعد تشغيل جهازك في وضع الريكوفر. قم بأختيار wipe cache partition وقم بأعادة تغير جهازك كالمعتاد. لا تقلق، لن يتم حذف البيانات الشخصية الخاصة بك. قم بإعداد حساب Google الخاص بك مرة أخرى.


Google Play Store Error 492

المشكله

انه من المستحيل لتثبيت تطبيق نظرا لذاكرة التخزين المؤقت بسبب Dalvik cache

الحل

ضمن الإعدادات، أختر التطبيقات، ثم أنتقل الى الكل وانتقل لأسفل إلى خدمات Google قم بتحديد مسح البيانات وثم فرض التوقف. تفعل الشيء نفسه على تطبيق متجر Google Play . ملاحظة: إذا لم يتم حل المشكلة، حاول حذف ذاكرة التخزين المؤقت لل Dalvik cache. للقيام بذلك، أدخل وضع الريكوفر (فقط إذا كان لديك صلاحيات الرووت). حل آخر هو استكمال بيانات مسح إعادة تعيين المصنع. ينطبق هذا الخيار لجميع المستخدمين، ويمكن أن يتم في وضع الريكوفر. حذار، فإنه سيتم مسح البيانات الخاصة بك قم بعمل نسخة أخطياطية لكل شيء ترغب في الاحتفاظ بها.

Google Play Store Error 927

المشكله

لا يمكن التحميل لان تحديث متجر Google Play قيد التقدم

الحل

انتظر بضع دقائق حتى يتم ترقية متجر Google Play تماما. إذا كانت المشكلة لا يزال مستمرا، انتقل إلى إعدادات، ثم تطبيقات، وانتقل الى الكل وتحديد خدمات Google. اضغط على مسح البينات وثم فرض الايقاف. تفعل الشيء نفسه مع التطبيق متجر Play Google. وربما كنت قد خمنت الآن أن هناك وسيلة معيارية للتخفيف بعض من هذه الأخطاء، وإذا كانت هناك مشكلة أخرى غير تلك المذكورة أعلاه، قد تتمكن من محاولة باتباع نفس الخطوات. تكون دائما حذرا عند محو البيانات الخاصة بك أو القيام إعادة تعيين ضبط المصنع / البيانات، وهذا سوف تتخلص من صورك، والملفات وجهات الاتصال وغيرها، لذلك تأكد من أخذ نسخة احتياطية لجميع البيانات الخاصة بك مسبقا.



سبق وان وجدتم مشاكل غير الموجوده فى الاعلى ؟ أسمحو لنا أن نعرف ما هى من خلال التعليقات ادناه لنقوم بحلها لكم

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "حل بعض مشاكل play store"


الابتسامات الابتسامات