5 أجهزة يجب ان تشتريها كمهووس ...استغل البلاك فرايدي!

الجمعة السوداء او "Black Friday" هو يوم التخفيضات الكبيرة ، هذا اليوم تقوم فيه المتاجر الاكترونية والتقليدية بطرح مجموعة من الاجهزة والمنتوجات بثمن زهيد قد يصل الى 90 % من ثمن المنتوج الاصلي ، لهذا عندما تفكر في شراء شيء جديد على الانترنت فهذا هو اليوم المناسب لذلك . في هذه التدوينة اقترح عليك مجموعة من الاجهزة الرائعة التي تستحق ان تشتريها كمهووس .
TrackR StickR

كما غيرك من الاشخاص ربما اضعت يوما ما محفظتك او مفاتيح السيارة او البيت ، وهذا طبعا قد يعكر صفو يومك الجميل ويجعلك في حالة غضب شديد ، لكن مع التطور التكنولوجي لن تضيع اغراضك الشخصية بعد اليوم ، والفضل يعود لهذا الجهاز الصغير الذي يمكنك ربطه مع جهازك عن طريق البلوتوث ووضعه في محفظتك او مع مفاتيحك ، وعندما تضيع يكفي ان تقوم باستخدام التطبيق الخاص بالجهاز من اجل الاتصال به ، كما هناك اجهزة اخرى تمكنك من تتبع اغراضك عن طريق الخريطة .
Logitech Harmony Home Control

من الاجهزة الاكثر ضياعا في المنزل هي اجهزة التحكم الخاصة بالتلفاز ،او جهاز الرسيفر ، اذا كنت تعاني من هذه المشكلة فيمكنك الان استخدام هذا الجهاز الرائع الذي يمكنك من التحكم من جميع الاجهزة فقط من خلال هاتفك الذكي ، وتسطيع تجميع اكثر من جهاز تحكم في هذا الجهاز الصغير ، يمكنك مشاهدة مراجعة له في مدونة المحترف  .
Rif6 Cube

قد ترغب في بعض الاحيان ان تشاهد فيلم او مقطع فيديو مع اصدقائك ، لكن شاشة هاتفك ربما لن تكون كافية ، لهذا هناك برجكتر صغير الحجم يمكنك ربطه مع هاتفك لتحويله الى شاشة اكبر ويمكنك مشاهدة اي شيء مع اصدقائك بحجم اكبر .
Google Chromecast

من الاجهزة الممتازة التي يجب ان تكون لدى اي مهووس ، هذا الجهاز الصغير سيمكنك من تمرير اي محتوى من حاسوبك او هاتفك الى جهاز التلفزيون ، به العديد من الخصائص لكن ادعك تكتشفها بنفسك .
thewondercube

جهاز رائع جدا ، يجمع العديد من الادوات في مربع صغير ، يمكنك من شحن هاتفك من خلال بطارية "9V" وربط هاتفك مع هاتفك اخر لتبادل الملفات ، اوجعله كقاعدة لجهازك . هذا الجهاز الصغير نجح بشكل كبير في جمع تبرعات من موقع indiegogo، ويمكنك الطلب المسبق له على نفس الموقع.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "5 أجهزة يجب ان تشتريها كمهووس ...استغل البلاك فرايدي! "


الابتسامات الابتسامات