أكثر 10 هواتف ذكية انتشاراً


 سوق الهواتف الذكية ، سوق كبيرة جدا فهناك العديد من الاجهزة التي يتم طرحها بشكل دوري في هذا السوق ،طبعا هذا العرض
الكبير ، جعل المنافسة بين الشركات تصل الى اعلى مستوياتها ، بعد دخول الشركات الصينية لهذا السوق اصبحنا نرى هواتف ذكية بمواصفات عالية وبثمن تنافسي جدا ، في مقابل ذلك اختفت بعض الشركات المعروفة سابقا ، مما يبين ان هذا السوق يتحرك بسرعة كبيرة .
بالتأكيد هناك بعض الهواتف الاكثر استعمالا واكثرها انتشارا في العالم ، وفقا لمنصة Antutu يعتبر الهاتف "galaxy note 5" اكثر الهواتف الذكية استخداما على مستوى العالم ، ثم ياليه في المرتبة الثانية هاتف اخر من نفس الشركة وهي سامسونج بهاتفها "galaxy S7"  ، وفي المرتبة الثالثة نجد الهاتف "galaxy S6 Edge " من عملاق الكوريا الجنوبية . اما المرتبة الرابعة فهي تعود للهاتف "Redmi Note 3" من الشركة الصينية .


ثم نجد كذلك سامسونج مرة اخرى في المرتبة الخامسة بهاتفها "Galaxy S7 Edge" . ثم هاتف "LG G3" ، وفي المرتبة السابعة هاتف "Huawei Mate 8" من شركة هواوي الصينية ، ثم في المراتب الاخيرة من هذه القائمة ستجد الهواتف الذكية من الشركات الصينية كما يتبين لك في الصورة اعلاه .

طبعا هذا الترتيب او هذه القائمة ليس بمفاجأة، سواء باحتلال سامسونج المراتب الاولى و ورود اكثر من اربعة هواتف من هواتفها الذكية صمن هذه القائمة ، فسامسونج مازالت تحل المرتبة الاولى كابرز شركة في اجهزة العاملة بنظام الاندرويد ، ثانيا نلاحظ مدى انتشار الهواتف الذكية المنتجة من قبل الشركات الصينية التي اصبحت لها مكانة كبيرة في هذا السوق .

المصدر


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "أكثر 10 هواتف ذكية انتشاراً"


الابتسامات الابتسامات