تسريب أول صورة لهاتف جوجل Nexus 5 2015

بعد ساعات قليلة من نشر تصميم يُزعم بأنه لهاتف جوجل LG Nexus 5 2015، تسربت أول صورة حقيقة للهاتف من الجهة الخلفية لتؤكد تزويده بحساس قارئ بصمة الأصابع وحساس ليزري للتركيز التلقائي السريع للكاميرا.
ويتضح من الصورة المُسربة بأن الهاتف سيكون مصنوعًا من البلاستيك، وهنا نتحدث عن الجهة الخلفية على الأقل، ويبدو بأن هذه الصورة لنسخة تجريبية وهي غير قابلة للبيع كما هو موضح NOT FOR SALE مع ظهور شعار شركة LG وشعار سلسلة أجهزة Nexus.

و وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيحمل الهاتف Nexus 5 2015 شاشة لمس بقياس 5.2 بوصة بدقة كاملة فائقة الوضوح Full HD مع العلم بأن آخر هاتف نيكسوس من تصنيع شركة “إل جي”  Nexus 5 كان بقياس 4.95 بوصة، والهاتف الأخير Nexus 6 كبير الحجم بقياس 5.96 بوصة من تصنيع موتورولا.
ومن المتوقع تزويد الهاتف الجديد Nexus 5 2015 بمعالج كوالكوم سناب داجون 810 مع 2 أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM و 32 أو 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع حساس ليزري للتركيز التلقائي السريع.
وبالطبع سيعمل الهاتف Nexus 5 2015 بإصدار اندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow الخام، بدون وجود معلومات عن موعد الكشف الرسمي حتى الآن.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "تسريب أول صورة لهاتف جوجل Nexus 5 2015"


الابتسامات الابتسامات