اداء البطاقات الرسومية والمعالجات المركزية مع GTA V


قبل ان تجرب لعبة GTA V على حاسبك الشخصى تعرف معنا على اداء بطاقتك الرسومية والمعالج الأقل الازم لتجربة اللعبة على 30 اطار او 60 اطار.
سنبدأ مع البطاقات الرسومية حيث تتطلب اللعبة لتشغيلها بمستوى ثابت على 30 اطار وعلى اعلى دقة ولكن مع Textures بدقة عادية وكل هذا على دقة عرض 1080p بطاقة GTX 7850 بينما لتشغيلها على 60 اطار بشكل ثابت ومريح يتوجب وجود بطاقة GTX 770 أو R9 290 أو R9 280x أو GTX 960 فكلها تدور فى فلك 60 اطار بشكل ثابت وقد تقل عنه باطارت قليلة.
gta v pc 1
اما عند لعبها بأقصى ما هو متاح من Textures وضبط الدقة الى Very High مثل الصورة الأولى لكن عند ضبط دقة الـTextures الى أقصى شيء يجب وضح امتلاكك لبطاقة رسومية ذات سعة 3 جيجابايت أو أكثر لأن النتائج ستختلف كما بالصورة.
gta v pc 2
اللعبة مع تفعيل منعم الحواف MSAA الى الحد الأقصى تفقد العديد من الاطارات بسبب قوته.
gta v pc 3
اللعب مع دقة 4K يتطلب بطاقات متوحشة فقط بطاقة GTX 980 يمكنها الوصول الى 30 اطار بشكل ثابت مع هذه الدقة والحل الأفضل للعب على 4K و 60 اطار هو عمل SLI بين بطاقتى GTX 970.
gta v pc 4
اما عن المعالجات فهنا ادائها من أقل المعالجات التى توفر اداء حول 30 اطار حتى المستقر منها عند 60 اطار وما فوقه.

gta v pc 5

لتحميل GTA -V


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "اداء البطاقات الرسومية والمعالجات المركزية مع GTA V"


الابتسامات الابتسامات