Galaxy Xcover 3 هاتف سامسونج الجديد المقاوم للظروف القاسية

Galaxy Xcover 3

كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الذكي Galaxy Xcover 3 المقاوم للظروف شديدة الصعوبة و الذي كما ذكرت مدونة Sammy Hub و هي مدونة غير رسمية تختص بأخبار شركة سامسونج فإن هذا الجهاز سيكون متاحاً بدء من شهر أبريل القادم و بسعر 275 يورو.
هذا و أعلنت سامسونج أن هاتف Galaxy Xcover 3 يتمتع بشهادة حماية MIL-STD 810G الأميركية و التي تعني أنه مقاوم للرطوبة و درجات الحرارة العالية و الغبار و الصدمات و الأمطار كما أنه حصل على تقييم IP67 حيث أنه قادر على الصمود في مياه بعمق 1 متر لمدة نصف ساعة.
و فيما يخص المواصفات التقنية و العتاد الداخلي فإن هاتف Galaxy Xcover 3 يتمتع بمعالج رباعي النواة بتردد  1.2 GHz  و ذاكرة عشوائية ذات مساحة تخزينية 1.5 جيجا بايت و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة  8 جيجا بالإضافة لشاشة بحجم 4.5 إنش و دقة وضوح 800×480 بكسل أما بالنسبة للكاميرا فأنه يتمتع بكاميرا بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل، قادرة على التقاط الصور تحت الماء، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بكسل.
و بالنسبة لنظام التشغيل فإن الجهاز يأتي مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat،و لكنه قابل للترقية إلى الأندرويد الجديد Lollipop في وقت لاحق ، و سيحتوي الهاتف إلى جانب الأزرار الأساسية زر جديد هو زر Xcover والذي يضيء الفلاش LED أو تشغيل الكاميرا عن طريق الضغط المزدوج.
Samsung Galaxy Xcover 3: All you need to know

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "Galaxy Xcover 3 هاتف سامسونج الجديد المقاوم للظروف القاسية"


الابتسامات الابتسامات