الكشف عن هاتف اللوحي Galaxy Tab A

كشفت شركة سامسونج في روسيا رسميًا عن سلسلة جديدة من أجهزتها اللوحية تحت اسم “جالكسي تاب اى” Samsung Galaxy Tab A المُصنعة من المعدن مع مواصفات عتادية متوسطة، حيث سيتوفر بقياس 8 أو 9.7 بوصة وبنسبة طول إلى العرض 4:3 كما في لوحي جوجل Nexus 9.

بالنسبة لمواصفات Samsung Galaxy Tab A، سيأتي اللوحيان بشاشة ذات دقة HD فائقة الوضوح 1024×768 بيكسل مع معالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز وفق البنية Cortex-A53 وفي الغالب سيكون كوالكوم سناب دراجون 410 إلى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 غيغابايت مع دعم لبطاقات ذاكرة خارجية microSD حتى 128 غيغابايت، أما الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 5 ميغابيكسل وسيتم تشغيل اللوحيين بواسطة بطاريتين بسعة 4200 و 6000 ميلي أمبير على التوالي بحسب قياس الشاشة 8 أو 9.7 بوصة، وسيتوفر طراز خاص يدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال LTE لكل لوحي إلى جانب Wi-Fi.
تصميم Samsung Galaxy Tab A سيكون بشكل كامل من المعدن وسيأتي بسماكة 7.5 ميلي متر مع وزن 320 و 457 غرام على التوالي حسب قياس الشاشة 8 أو 9.7 بوصة.
وفيما يتعلق بنظام التشغيل، سيعمل اللوحي Samsung Galaxy Tab A بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) مع واجهة سامسونج “تتش ويز”.
اللوحي Samsung Galaxy Tab A سيتوفر أولاً في روسيا بسعر يبدأ من 275 دولار تقريبًا بحسب الطراز، وللأسف لا معلومات متوفرة عن موعد وصوله إلى باقي الدول العالمية حتى تاريخ تحرير هذا الخبر.
المصدر: hi-tech

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام مدون مغربي الجنسية ، مهووس بكل مايتعلق بالانترنيت والتقنيات

0 التعليقات لموضوع "الكشف عن هاتف اللوحي Galaxy Tab A"


الابتسامات الابتسامات